منتج ملتي ماكا لتعزيز الرغبة الجنسية عند الرجال

منتج ملتي ماكا لتعزيز الرغبة الجنسية عند الرجال
    نبات الماكا، من النباتات السنوية التي يتم زراعتها في المرتفعات الوسطي المتواجده في منطقة بيرو، يتم تسمية نبات الماكا بإسم ليبيديوم ميني، الجزء الذي يتم أكله هو الجذر وهو يشبه نبات الفجل في الشكل، وكان السكان المحليين يعتمدون علي نبات الماكا في غذائهم، وكانوا يستخدمون الماكا منذ 2000 عام في بيرو، المحاربون الأنكا كانوا يتناولون نبات الماكا قبل أي حرب ليعطيهم القوة والقدرة علي التحمل، وأطلق الفاتحون الاسبان علي الماكا إسم (عشبة الجنس من الانكا)، ويتم معرفة ملتي ماكا اليوم بإسم “الجينسنغ البيروي”، ونبات الماكا تساعد في تحسين وتحفيز الرغبة الجنسية وتحسين الطاقة والفاعلية الجنسية.
    النساء في أمريكا الجنوبية كانوا يتناولون نبات الماكا من سنين طويلة لكي تمدهم بالقدرة علي التحمل والتقليل من الإجهاد والتعب، كانت النساء البيروفيات يتناولون نبات الماكا منذ سن 3 سنوات لكي يتحسن من معدل خصوبتها وتصبح قوية ومنتجة، والماكا يساعد في تعزيز الرغبة الجنسية عند النساء، ومن المهم أن يتم تناول الماكا كل يوم للوصول لنتيجة أفضل.

    القيمة الغذائية لنبات ماكا

    جذور الماكا تحتوي علي قيمة غذائية كبيرة جداً مثل الحبوب الكاملة كالقمح والأرز، فالماكا يوجد بها نسبة كبيرة جداً من الكربوهيدرات وهي 60%، ونسبة مناسبة من البروتين وهي 10%، ونسبة مناسبة من الألياف 8.5%، ونسبة قليلة من الدهون وهي 2.2، الماكا لها آثار مفيدة للعملية الجنسية لأنها تحتوي علي بروتينات ومغذيات حيوية كثيرة، يوجد في الماكا الكثير من البروتين علي صورة أحماض أمينية، وهذه الأحماض لازمة للكثير من الوظائف بالجسم، وأيضاً اللازمة للوظيفة الجنسية والخصوبة.
    والماكا لازمة في صناعة المواد التي تقوم بنقل إشارات للجهاز العصبي وهي لها دور فعال وأساسي في عملية الرغبة الجنسية والأداء البدني عند القيام بعلاقة حميمة، الأحماض الأمينية اللازمة التي تلزم هذه المواد تضم الاتي الفينيل ألانين، التيروزين، والهستيدين، فهم متواجدون بنسب عالية في نبات الماكا، يوجد في الماكا حمض أميني يسمي الأرجينين، وهو يساعد في تحسين الخصوبة عند الذكور والتحفيز من نشاطهم، والماكا تعمل علي الوصول إلي أحسن أداء جنسي للأبد.

    مكونات ملتي ماكا من شركة فوريفر الأمريكية

    • ماكا (الجذر): يتم إستعمال الجذور الخاصة بنبات الماكا في صناعة الدواء والغذاء، يساعد في الماكا في تحفيز القدرة علي التحمل والتعامل مع الإجهاد، والتحسين من بناء العضلات، والتخفيف من التعب، والتعزيز من العملية الجنسية، والتحسين من معدل الخصوبة عند النساء والرجال.
    • تريبولوس تيريستريس (الفاكهة): يتم إستعماله لكي يساعد في رفع الرغبة الجنسية والدافع الجنسي عن طريق القيام بتعزيز مستقبلات الإندروجين في الدماغ، وتستطيع إستعمال هذه الطاقة في تحسين النشاطات الفنية والفكرية والرياضية (وفقاً لنظريات فرويد).
    • ميرا بواما (الجذر): هذا النبات يساعد في سد الشهية، ويوقف عملية إمتصاص الكوليسترول في الدم، والتقليل من الإلتهاب، وقد تم إيجاد هذه العشبة في الدراسات الخاصة بمرض السرطان (البروستاتا والجلد).
    • كاتوابا (النباح): هذا النبات يساعد في إثارة الشهوة الجنسية، والتحفيز من الوظيفة الخاصة بالجهاز العصبي.
    • أرجينين: من الأحماض الأمينية الهامة التي تساعد في تحسين بناء العضلات والعظام وإعطائها القوة، والتخفيف من ضغط الدم، والشعور بالإنتعاش، والتحفيز من الوظيفة الجنسية للذكور.
    • بالميتو (الفاكهة): يساعد في تحسين صحة البروستاتا والصحة المبيضية، ويساعد في عدم ظهور الصلع عند الرجال والنساء.
    • بيجيوم أفريكانا (النباح): يتم إستعمالها لأنها تساعد في علاج البروستاتا الموسع.
    • الإنزيم المشارك Q-10: هذا الإنزيم من مضادات الأكسدة الهامة التي يتم إستعمالها في زيادة الطاقة والنشاط، CoQ10 يعطي الإنسان عمر أطول، ويحافظ علي صحة القلب، ويقلل من ضغط الدم، ويحمي من التعرض للصداع النصفي، ويحمي من التعرض للإصابة بالسرطان.
    • مستخلص الصويا: من المواد الموجودة به فيتويستروغنز فهو يعمل علي الموازنة بين تأثيرات الهرمونات الذكورية، الصويا يساعد في التقليل من الأعراض التي تأتي بعد إنقطاع الدورة الشهرية، ويحسن من البشرة.

    آثار منتج ملتي ماكا

    من التأثيرات المهمة لملتي ماكا أنه يساعد في تعزيز الرغبة الجنسية والفيروسات، فهو يساعد علي ما يأتي:
    • يساعد في القضاء علي المشاكل التي تأتي بعد إنقطاع الدورة الشهرية، والموازنة بين النشاط الهرموني.
    • يساعد في تحسين معدل الخصوبة عند الرجال والنساء، ويرفع من عدد الحيوانات المنوية ويحسن من تنقلها.
    • يساعد في رفع الطاقة والإحساس بالقدرة علي التحمل.
    • يساعد في تحسين الجهاز العصبي المركزي، والتحفيف من المشاكل العصبية.
    • يساعد في القضاء علي التهاب غدة البروستاتا.
    • يساعد في تحسين كتلة العضلات، والتخلص من الدهون المتواجدة بالجسم.
    • يساعد في إثارة الشهوة الجنسية بصورة طبيعية وفعالة.

    إرسال تعليق